تحويلات الشركات

عملاؤنا من الشركات

يمكن لعملائنا من الشركات والمؤسسات الإستفادة من ميزات عدة مع تحقيق مجموعة من الفوائد من خلال التعامل مع شركة الرستماني الدولية للصرافة. فلتبقوا في الصدارة دوماً بالإستفادة من معايير السهولة والسرعة والأمان في كل تحويلاتكم المالية.

في قاموس التجارة والأعمال والتي تتسم بسرعة التطور والانتشار العالمي بصورة عابرة للحدود، فإن ذلك يدفع العملاء لعقد مزيد من الشراكات مع الرستماني الدولية للصرافة خاصة وأنها تقدم نهجاً جديداً للحوالات المالية. وعبر تلك الشراكات معنا، يصبح بمقدوركم الحصول على الأسعار الأكثر تنافسية فيما يتعلق بصرف العملات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب اعتماد معاملات تتسم بأنها أكثر فعالية وأقل تكلفة.

وبفضل ما تتمتع به شركة الرستماني الدولية للصرافة من خبرة طويلة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود وفي ظل تخصصها المتعمق في مجال الصرافة والتحويلات المالية الإلكترونية، فإن الشركة تفهم جيداً طبيعة السوق ونطاق العمل بشكل تنافسي يضعنا في المقدمة. وفي صميم أعمالنا تكمن الخدمات المصممة خصيصاً لتلائم أهداف أعمالكم. إن تعاملكم مع الرستماني الدولية للصرافة سيضمن لكم معاملات وحوالات مالية سريعة وآمنة وبأسعار معقولة، كما أن هذا التوفير الكبير في أسعار الخدمات المقدمة سيعزز صافي أرباح أعمالكم.

مع الرستماني الدولية للصرافة، ستحصلون على ميزات لا تقدمها غالبية المؤسسات المالية. إضافة إلى مختلف سبل الراحة من سهولة الخدمات، وطلب الوثائق مرة واحدة، والمرونة في ساعات العمل، فضلاً عن توفر مسؤولي علاقات العملاء المتفرغين لخدمتكم دوماً، وذلك لضمان أن نكون متاحين دائماً لدعمكم وتلبية جميع احتياجات أعمالكم.

االحوالات

الحوالات الصادرة

بفضل ارتباطنا بشبكة واسعة تضم أكثر من 80 مصرفاً مراسلاً، فإن الرستماني الدولية للصرافة تقدم خدمة صرف العملات في كل بقعة من العالم. وتأكيداً لتقديم أفضل قيمة وأسعار لأموالكم، فإننا نقدم لعملائنا في دبي / ودولة الإمارات العربية المتحدة إمكانية صرف كل العملات العالمية الرئيسية. وتعد الرستماني الدولية للصرافة عضواً في جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (SWIFT) وهو ما يضمن عمليات سداد آنية وسريعة طوال الوقت.

العقود الآجلة

نقدم خدمة العقود الآجلة لدعمكم في تأمين وحجز المدفوعات الدولية مقدماً. وتعمل هذه الأداة على جعل أموالكم بمعزل عن تقلبات أسعار الصرف للعملات الأجنبية. ويتمتع عملاؤنا بمرونة اختيار تواريخ استحقاق مختلفة، لضمان ألا يكون لانتهاء العقود أي أثر على مدفوعاتهم.

ليس هذا كل ما في الأمر، بل يمكنكم أيضاً زيادة حجم الأرباح باختيار العقود الآجلة لأنها تساعدكم في خفض التكاليف حتى فيما يتعلق بالمعاملات المستقبلية.

حسابات العملات الأجنبية

الآن يمكنكم الاستمتاع بتحويل أموالكم إلى حساب بنكي بعملة أجنبية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال الاستفادة من خدمات الحوالات المقدمة من الرستماني الدولية للصرافة، وكونوا مطمئنين بأنكم ستحصلون على أفضل أسعار الصرف التنافسية في دبي.

تحويلات الرواتب للموظفين

تضمن شركة الرستماني الدولية للصرافة تحويل رواتب الموظفين لحساباتهم بالخارج بطريقة سلسة وسريعة.

أسعار العملات

Updated as on 14th July, 2024 22:17:09 PM*
شفرة تحويل
INR
EUR
GBP
CAD
AUD
LKR
PKR
PHP
THB
USD
إرسال الأموال عبر الإنترنت

عملاؤنا من الشركات

حان الوقت للتفكير بشكل مختلف في تحويلاتك المالية. إذا لم تفكر في الادخار أثناء التحويل ، يمكنك ذلك ، لأنك الآن لديك طريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة لإجراء المعاملات.

نحن متخصصون في تحويل الأموال وتحويل العملات لتزويد عملائنا بأكثر أسعار صرف العملات تنافسية في دبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام. تم تصميم مجموعتنا الواسعة من الخدمات خصيصًا لتلائم احتياجات عملك. نحن نؤمن بكوننا سريعًا وآمنًا وبأسعار معقولة. إن استخدام خدماتنا يعني أن صافي أرباح عملك يحصل على دفعة من خلال المدخرات الكبيرة.

معنا ، استمتع بمجموعة من المزايا التي لا تقدمها معظم المؤسسات المالية. تصل خدماتنا المتخصصة والمصممة خصيصًا إلى عتبة داركم ، كما أن التوثيق السهل لمرة واحدة يجعل الأمر أكثر ملاءمة. تضمن ساعات العمل المرنة لدينا وموظفو العلاقات المتفانون أننا نعمل في نفس الساعات التي يعمل بها عملك. نهدف دائمًا إلى تطوير عملك ومساعدتك على جعله أكثر ربحية.

االحوالات

الحوالات الصادرة

نحن نقدم تحويلات العملات الأجنبية من خلال شبكتنا التي تضم أكثر من 80 بنكًا مراسلًا حول العالم. نقدم من خلال فروعنا في دبي / الإمارات أسعار الصرف التي تضمن أفضل قيمة لأموالك. كونك عضوًا في SWIFT ، فإننا نضمن وصول مدفوعات المورد الخاص بك في الوقت المحدد.

العقود الآجلة

طريقة بسيطة وذكية لتأمين المدفوعات الدولية وحجزها مقدمًا ، فهي تحمي أموالك من تقلبات أسعار الصرف الأجنبي. نمنحك المرونة في تحديد تواريخ استحقاق مختلفة ، حتى لا يؤثر انتهاء صلاحية العقد على دفعتك.

فائدة أخرى للحصول على عقد آجل هو أنه يساعد على زيادة أرباح شركتك ، من خلال توفير التكاليف حتى في المعاملات المستقبلية.

حسابات العملات الأجنبية

قم بتحويل الأموال إلى حسابك المصرفي بالعملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال خدمات التحويل لدينا مع أسعار صرف الأموال الأكثر تنافسية في دبي.

تحويلات الرواتب للموظفين

نقوم بتحويل رواتب موظفيك إلى حساباتهم في الخارج.

قم بتنزيل تطبيقنا الآن

ابق على اتصال

أسعار العملات

Updated as on 14th July, 2024 22:17:09 PM*
شفرة تحويل
INR
EUR
GBP
CAD
AUD
LKR
PKR
PHP
THB
USD
إرسال الأموال عبر الإنترنت

Corporate Remittance

Corporate Remittances

Corporate clients can make sizable savings while remitting and avail a bouquet of benefits by signing up with ARIE. Stay ahead of competition by adding ease, speed and safety in all your money transfers.

In the fast evolving world of cross-border trade, it pays to partner with ARIE and bring a fresh approach to your money transfers. With our partnership, you can access the most competitive money exchange rates in UAE and adopt cost-effective ways to transact.

Backed by four decades of experience and specialization in in funds transfer and currency exchange, ARIE understands the market and domain like no other company. At the heart of our business are services specially curated to match your business goals. Joining hands with ARIE will make your money transfers affordable, prompt and safe while the substantial savings boost your business’ bottom line.

With ARIE, you stand to avail exclusive benefits that are not provided by most financial Institutions don’t offer. Add to that are conveniences such as simple, one -time documentation, flexible working hours, dedicated relationship officers to ensure that we are always available to cater to all your business needs.

REMITTANCE

Outward

Connected to a wide network of more than 80 correspondent banks, ARIE facilitates foreign currency transfers in any part of the globe. With the assurance of best value for your money, we offer our customers in Dubai/UAE exchange to every major global currency. ARIE is a member of SWIFT that guarantees timely and prompt payments each time.

Forward Contracts

We offer forward contracts to help you secure and book international payments in advance. This tool also insulates your funds from foreign exchange fluctuation. Our customers enjoy the flexibility of choosing different maturity dates, to ensure that the contract’s expiry has no impact on their payment.

That’s not all, you can boost your profits by choosing a forward contract as it helps you cut costs even on future transactions.

Foreign Currency Accounts

Enjoy the ease of transferring funds to your foreign currency bank account in the UAE with ARIE’s remittance services and be rest assured of the most competitive money exchange rate in Dubai.

Salary Remittance For Employees

ARIE ensures smooth and swift transfer of your employees’ salaries to their account overseas.

currency rates

Updated as on 20th April, 2024 10:43:24 AM*
Code Transfer
INR
EUR
GBP
CAD
AUD
LKR
PKR
PHP
THB
USD
Send Money Online

Corporate Remittances

It is time to think differently about your money transfers. If you have not thought of saving while remitting, you can, because now you have a more cost-effective way to transact.

We specialize in funds transfer and currency exchange providing our customers with the most competitive money exchange rate in Dubai and UAE overall. Our wide range of services is specially designed to suit your business needs. We believe in being quick, safe and affordable. Using our services means your business’ bottom line gets a boost with substantial savings.

With us, enjoy a range of benefits that most Financial Institutions don’t offer. Our specialized and tailor-made services come to your doorstep and easy, one-time documentation makes it even more convenient. Our flexible working hours, dedicated relationship officers ensure that we work the same hours that your business does. We always aim to take your business further and help you to make it more profitable.

REMITTANCE

Outward

We offer foreign currency transfers through our network of over 80 correspondent banks worldwide. We offer through our branches in Dubai/ UAE exchange rates that ensure the best value for your money. Being a member of SWIFT, we ensure that your supplier’s payments reach on time.

Forward Contracts

A simple & smart way to secure and book international payments in advance, it protects your funds against foreign exchange fluctuation. We give you the flexibility of having different maturity dates, so that the contract’s expiry will not affect your payment.

Another benefit of having a forward contract is that it helps increase your company’s bottom line, by saving costs even on future transactions.

Foreign Currency Accounts

Transfer funds into your foreign currency bank account in the UAE through our remittance services with the most competitive money exchange rate in Dubai.

Salary Remittance For Employees

We transfer your employees’ salaries to their account overseas.

Download our application now

Stay Connected

currency rates

Updated as on 20th April, 2024 10:43:24 AM*
Code Transfer
INR
EUR
GBP
CAD
AUD
LKR
PKR
PHP
THB
USD
Send Money Online